منتدي شباب المنصوره




منتدي شباب المنصوره

شباب وبنات |ضحك | تهييس | لعب | دردشه | مواضيع شبابيه
 
HomeCalendarFAQSearchRegisterLog in
ملحوظة هامه : بعد تسجيلك فى منتدى ( شباب المنصورة ) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك

Share | 
 

 في حفل أسطوري وعلي أنغام السمسمية

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
m0r0o0
Admin
Admin


العمر : 31
Male
معدل حضور العضو :
100 / 100100 / 100


PostSubject: في حفل أسطوري وعلي أنغام السمسمية   Sat Jul 11, 2009 6:18 pm

تحول مركز شباب استاد بورسعيد إلي خلية نحل من آلاف الجماهير البورسعيدية التي زحفت لتكريم نجوم المنتخب القومي عصام الحضري ومحمد زيدان ومحمد حمص وشاركت في الاحتفال الفنانة مي عز الدين والتي دخلت إلي مكان الاحتفال بصعوبة بالغة وسط رجال الأمن الذين تواجدوا لتأمين مكان الاحتفال.
وعلي أنغام فرقة الطنبورة للسمسمية البورسعيدية والاغاني والاناشد الوطنية امتلأ المركز بالجماهير التي غنت مع الحضري وزيدان وحمص وغاب محمد شوقي الذي يؤدي مناسك العمرة.
وقد حضر محمد زيدان بالسيارة وقبل دخوله مكان الاحتفال نزل من السيارة الملاكي وبجواره مي عزالدين وحمله الشباب علي الاعناق وهتفت له زيزو زيزو وطوقت عنقه بالورود ودخل إلي مكان الاحتفال وسط آلاف الجماهير وأشاد بهذا التكريم العظيم الذي كان مفاجأة له وهو سعيد بين أهله وأحبابه وأصدقائه أما عصام الحضري الحارس العملاق فقد نال جانبا كبيرا من الهتافات والتشجيع وقد حضر من كفر البطيخ من دمياط مع والده وبعض المشجعين الدمايطة وتم استقبال الحضري بالطبول وعلي أنغام السمسمية ياحضري يا حضري يا بطل القارة يا حضري.
جماهير بورسعيد حولت الاحتفال إلي مظاهرة حب لمصر.. وجاء الدور علي محمد حمص الذي حضر من الإسماعيلية وهو غير مصدق ما يحدث من هذا الوفاء وهذا التشجيع وهذه الملحمة الجميلة من البورسعيدية في المدينة الباسلة مدينة الابطال.
لقطات من الاحتفال
* قام بتنظيم الاحتفال وأشرف عليه الحسيني أبوقمر عضو مجلس الشعب وكيل لجنة الشباب بالرياضة بالمجلس والمهندس محمود المنياوي أمين الحزب الوطني والدكتور محمود حسين أمين شباب بورسعيد الذي بذل مجهودا كبيرا لنجاح الحفل ومحمد عبدالرحمن "ماس" ومحمد يونس مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.
* قام رجال الاعمال ببورسعيد بتحويل المنطقة المحيطة بالاستاد إلي كرنفال بالون شو لتهنئة رجال المنتخب وهم حمو الضويني محمد صبح علاء المنصوري مجدي الشامي شريف شدوي السيد رشاد ياسر يحيي محمد دحروج.
* قام محمد غندر المذيع المتألق بتقديم الحفل الذي تم فيه تكريم المذيع حازم الجميل.
* حرص جمع كبير من سيدات بورسعيد علي حضور الاحتفال لمشاهدة الفنانة مي عز الدين.
* تواجدت القنوات الفضائية لتصوير الاحتفال






Back to top Go down
http://sh-mans.rigala.net
 
في حفل أسطوري وعلي أنغام السمسمية
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتدي شباب المنصوره :: °•.ღ.•° المنتدى العام °•.ღ.•° :: القسم الرياضي-
Jump to: